السبت، 14 مايو 2011

بالإجماع: محمد عبد المحسن صالح أفسد الحياة السياسية ..ويجب محاكمتة كأحد رموز النظام السابق

اخبار اسيوط 14 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

أظهرت نتائج إستطلاع الرأى الذى أجرته "اسيوط دوت كوم" على مدار إسبوع كامل حول إسهام محمد عبد المحسن صالح عضو مجلس الشورى السابق وأمين عام المجالس الشعبية المحلية ،


 ورجل الحكومة القوى إبان فترة حكم الرئيس المخلوع حسنى مبارك ،فى إفساد الحياة السياسية فى مصر بشكل عام وأسيوط بشكل خاص عن مفاجأة صادمة.

حيث كان هناك إجماع غير مسبوق على إفساد محمد عبد المحسن صالح للحياة السياسية ،حيث إنتهت مدة التصويت على عينة مكونة من 348 شخص.

قال 320 منهم اى بما يوازى 92 % بان محمد عبد المحسن أحد أركان نظام مبارك أفسد الحياة السياسية، فى حين قال 28 شخص يمثلون 8% من الأصوات بأنه لم يفسد الحياة السياسية.

النتائج صادمة والأرقام مرعبة ، فالرجل الذى كان بيده مقاليد الأمور داخل محافظة أسيوط، طالبت أصوات كثيرة بالتحقيق معه ومحاكمتة اذا ما ثبت إدانته، 

الإستطلاع يكشف عن أن الغالبية العظمى تود مثولة أمام جهات التحقيق فى حال إقرار قانون للمحاكمة بتهمة إفساد الحياة السياسية، والتى سيحاكم بها عدد كبير من رموز النظام السابق.

هناك تعليقان (2):

  1. لابد من محاكمة محمد عبد المحسن صالح لكونه رجل الحكومة الاول فى اسيوط وهو افسد الحياة السياسية وجعل اسيوط خاتم فى اصبعه بالامر المطاع وكمان عن مصنع الاسمنت اللى موت 22 برئ واصابه العشرات بعد انهيار الجمالون هو والفريق عبد الحميد حجى محافظة الفروالة بدولة الكويت الشقيقة ومحافظ اسيوط الاسبق احمد همام عطيه
    سؤال يطرح نفسه (من اين لك هذا يا ابو عبد المحسن ارجو الاجابة سريعا حتى يرتاح بالى من السيد النائب العام

    ردحذف
  2. عبد المحسن صالح من مخربين أسيوط

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"