الثلاثاء، 19 أبريل 2011

طلقات إخبارية سريعة وحصرية من أسيوط الان

اخبار اسيوط 19 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم-عمر كمال

* نفت قيادة امنية ما تردد عن ان التواصل مع اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط الجديد سيكون من خلال استئذان مديرية الأمن، وان ما يتردد هو من قبيل الشائعات.

* يبحث ديوان عام محافظة أسيوط حاليا عن مدير جديد للعلاقات العامة،وهناك حرب خفية بين القوى المختلفة داخل الديوان لترشيح مدير جديد.

* بعد صدور حكم بحله وعودة مقراتة للدولة، يقوم موظفو الحزب الوطنى بأسيوط هذة الأيام بلم أغراضهم من داخل مقرات أسيوط تمهيداً لتسليمة للمحافظة، بعد وضوح الرؤية في المصير المؤكد للحزب.


* يعتزم عدد كبير من المدرسين العاملين بالحصة والمكافأة الشاملة تنظيم مظاهرة أمام مديرية التربية والتعليم للمطالبة بإحتساب فترات العمل لمن أمضو مدة تجاوزت الثلاث سنوات بشكل مؤقت عند التثبيت.

* أنباء عن مظاهرة مرتقبة يوم الجمعة القادم للمطالبة بإلغاء قرار تعيين اللواء إبراهيم حماد محافظاً لأسيوط خلفاً للواء نبيل العزبي.


* اليوم جلسة للحكم فى قضية طرد شركة بيع المصنوعات من مقرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"