الجمعة، 1 أبريل 2011

جامعة أسيوط تصدر منشور سري بإحالة كل من يتعامل مع "اسيوط دوت كوم" للتحقيق ..وتقديم بلاغ ضدها للحاكم العسكري

اخبار اسيوط 1 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم-خاص

بعد حملة شنتها "أسيوط دوت كوم" على مظاهر الفساد داخل جامعة أسيوط،والتى شهد بها الجميع،جاء قرار قيادات الجامعة لإخراس صوت المقهورين عبر صفحتنا، من خلال إصدار قرار إدارى،

بناءاً على مذكرة مقدمة من إدارة المدن الجامعية، والذى تم التأشير عليه بالموافقة وجرى توزيعة على مديرى الإدارات قبل خمسة أيام بجامعة أسيوط يقضى بتحويل اى موظف يثبت تعامله مع "أسيوط دوت كوم " للتحقيق..


الهدف من وراء هذا القرار وحسب ما كشفتة مصادر داخل الجامعة، هو إسكات صوت الشرفاء، من خلال إرهابهم،وتعقب جميع من يرسلون تلك المستندات لنا،

 الامر لم يتوقف عند هذا بل تم تشكيل لجنة لمتابعة كل ما ينشر على صفحتنا وإخطار قيادات الجامعة به إستعداداً لتقديم بلاغ للحاكم العسكرى ضدنا..

ووصل الأمر برئيس الجامعة إلى إصدار بياناً بالأمس يتهمنا ضمنياً بنشر الشائعات، ولم يكلف خاطره التحقيق فيما نشرنا ،إسلوب الإرهاب إسلوب رخيص لا يقبله أى شريف خاصة بعد ثورة التطهير..

المقهورين لن تكمم أفواههم بعد الأن وسننشر وقائع الفساد مهما كان الثمن الذى سندفعه،وقد هالنا ما رأيناه من مستندات تكشف عن مخالفات كثيرة داخل الجامعة.

ياقيادات الجامعة حققوا فى شكاوى المقهورين فنحن لم يكن هدفنا تشويه صورة أحد او النيل من احد وكل ما نسعي إليه هو إحقاق الحق ..والله الموفق والمستعان.

4 التعليقات:

من ثوار 25 يناير يقول...

هى دى الثورة المضادة من قيادات الجامعة التابعة للحزب الواطى المنقضى والفاسدين من قيادات الجامعة الذين جن جنونهم لما نشر عنهم من مظاهر فساد وإفساد والذى لم يكشف عنه سوى أسيوط دوت كوم فهم لا يريدون ويقاومون الثورة والحريات فى التعبير عن الرأى والذى يفضحهم ويعريهم امام الجميع .

غير معرف يقول...

يا عم مصطفي ده كلام الحزب الواطي وامن الدوله والهم جابوك لهذا المنصب وانتي ضد هذه الثوره ونحن لم نخاف منك واقضي ماانت قاضي وسوف ننشر كل الفساد الذي يمارس في الجامعه ونحن نصر علي اقاله كل مجلس الجامعه

غير معرف يقول...

جامعة أسيوط ام تفيق

habobeeen1 يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل ظالم وفاسد داخل الجامعة
لن يخرس صوت الحق والمطالبة به

أحد موظفى جامعة أسيوط

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"