الثلاثاء، 29 مارس 2011

إبنة لواء امن دولة تجبر كلية طب جامعة أسيوط على " تفصيل " موعد إمتحان مناسب لها قبل عودتها للندن

اخبار اسيوط 29 مارس 2011 

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


لأنه لا شيىء فى جامعة أسيوط مستحيل، اصبح اداء الإمتحانات للمدرسين المساعدين يتم حسب اوقات فراغهم، وليس تعليمات الجامعة..

الرواية التى نضعها اليوم بين أيدى القراء وقيادات الجامعة وصلتنا معلومات عنها من اكثر من مصدر، وتحتاج إلى تفسير وجواب شافي، فلو صحت لأستوجب ذلك إحالة جميع من ساعد فى ذلك للتحقيق..


"ي-م" إبنة لواء كان يشغل منصب مفتش مباحث امن الدولة سابقاً، والتى تعمل بوظيفة مدرس مساعد بقسم الجلدية بطب اسيوط، تحوم حول نتائجها شبهات عديدة.

ورغم إقامتها بلندن بصحبة زوجها ، وحيث انها لم تكمل نسبة الحضور للإمتحان ، قامت بالإتصال بإدارة الكلية لتحديد موعد إمتحان خاص بها، وحددت مواعيد سفرها وطلبت من ادارة الكلية تحديد موعد للإمتحان فى فترة زيارتها لأسيوط..

وأنها غير مستعدة لتغيير موعد عودتها للندن.ومن المتوقع أن تكون إدارة الكلية قد إستجابت لطلبها.

هناك تعليقان (2):

  1. Elemtahanat lam to2agal 3ashan Y.M tam ketabat talab men magmo3a kabera mn el nowab we elmodarseen el mosa3den tam monakashato fe magles elkolyea tam el mowaf2a 3aleh

    ردحذف
  2. جامعة فاسدة

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"