الأحد، 20 مارس 2011

14 ألف عضو بأندية الدفاع الاجتماعي في أسيوط

اخبار اسيوط مارس 2011 

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد

ارتفعت أعداد أعضاء أندية الدفاع الاجتماعي بأسيوط إلي أكثر من 14 ألف عضو بما يؤكد النشاط المتميز لهذه الأندية في جذب الجمهور إليها لأداء دورها في التوعية وعلاج المشكلات الاجتماعية.

وأشار مصطفي أبو غدير وكيل وزارة التضامن والعدالة الاجتماعية بأسيوط أن ذلك يأتي لإتباع المديرية أساليب اتصال حديثة في الإرشاد والتوعية كعروض الفيديو والبوربوينت والمسرح فضلاً عن المحاضرات وورش العمل التفاعلية.


وأوضح اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط أن هناك 9 نوادي دفاع اجتماعي في مختلف أرجاء المحافظة يشارك فيها 1643 مستفيد من نادي غرب أسيوط و3116 من نادي إدارة الفتح الاجتماعي و837 من نادي أبنوب و1620 من نادي القوصية و588 بنادي صدفا و859 من نادي مركز أسيوط و758 بنادي منفلوط الاجتماعي و2618 من نادي الغنايم و1422 مستفيد بنادي ساحل سليم.

مضيفاً أن هذه النوادي تؤدي دورها بمساعدة عدد 12 مكتب مراقبة اجتماعية في مختلف مراكز وأحياء المحافظة يستفيد منها 3 آلاف من ذوي الظروف الصعبة بالإضافة لعدد 2 مؤسسة دفاع اجتماعي وهما وحدة رعاية الأحداث وتأوي 46 ملتحق ودار الرعاية الاجتماعية للرجال وملتحق بها 43 شاباً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"