الخميس، 24 فبراير 2011

استنكار أهالي أسيوط لشائعة تعرض سيارة المحافظ لاعتداء من الأقباط

24 فبراير 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


استنكر أهالي محافظة أسيوط ما تردد عن تعرض سيارة اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط للتعدي من قبل شباب الأقباط أثناء خروجه من أداء واجب العزاء في القس داوود بطرس راعي كنيسة أبو سيفين بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط والذي عثر عليه مقتولاً داخل شقته بمنطقة فريال بحي شرق مدينة أسيوط.


وقال مصدر أمني أنه بعد أداء المحافظ لواجب العزاء بدار المناسبات بشارع يسري راغب تصادف قدوم مظاهرة للأقباط  مرددين لبعض الهتافات المطالبة بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة .

وهي ذات المطالب التي يتبناها شعب أسيوط مسلميه ومسيحييه وهو ما فسره البعض خطأ على أنه تعدي على سيارة المحافظ.  

هناك تعليقان (2):

  1. مظاهراتك بالشكل دا هاتضيع حقك من ايديك والكل بدل ماييجى معاك ييجي عليك ياللي بتقول نفديك يا صليب هو معقول مريض يشفي الطبيب! احتياجنا مش منظره ومظاهرات احتياجنا حد روحي وفاهم يقود الشعب يرفع صلوات مايحركناش الجسد ومشاهد الدم لكن يحركنا مجد المسيح وشركة الجسد والدم عمل الله مش غيره بالجسد وزحمه تسد الشوارع لكن قلب يترفع وشعب لسيده ضارع احتياجنا لقاده بصلاتهم يحرسوا الاسوار يحطوا بلسم ع الجرح مش يولعوها نار

    ردحذف
  2. اولا الإعتادء على اي شخص مهما ان كان تصرف غير حضاري وغير مؤدب ولو كان فيه احترام لحرمة الجنازة مكنش ده حصل واذا كان مجموعه من شباب متهور وغير مؤدب تصرفوا تصرف غير لائق واذا كان فيه حق ربنا هيظهره وعدل الله لا يمكن ان ننساه ولا داعي من التصرفات الهوجاء للشباب الغير مسؤل وانا شخصيا ابدي كل اسف للسيد المحافظ ولأي انسان تمت الإساءة اليه وانا شخصيا عندي استعداد ان ابوس على رجل اي واحد زعلان او تمت الإساءة اليه

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"