الأحد، 27 فبراير 2011

تصحيح واجب: مصادر تؤكد تعيين إبنة رئيس الجامعة لكفاءتها وقبل سنوات من تولى والدها رئاسة الجامعة

27 فبراير 2011 

أسيوط دوت كوم- محمود الجندى

ورد بطريق الخطأ، ذكر إسم الدكتورة مي مصطفي كمال ضمن خبر  نشرته " اسيوط دوت كوم " امس حول مظاهرات الباحثين بجامعة أسيوط، والمطالبين بالتعيين إسوة بزملائهم ولأحقيتهم فى التعيين.

حيث ورد الإسم بطريق الخطأ، وتبين أن الدكتورة مى حاصلة على الترتيب التراكمي رقم " 16 " على دفعتها ، كما انها حصلت على تقدير " إمتياز " على مدار السنوات الست التى قضتها بكلية الطب..


كما انها الأعلى تقديراً على اوائل الدفعات التى سبقتها، وكانت قد إختارت قسم الباطنة كرغبة اول ، وتم تعيينها فيه ، قبل سنوات لم يكن فيها الدكتور مصطفي كمال قد وصل إلى منصبة الحالى .

كما نفت مصادر موثوق منها ان يكون والدها الدكتور مصطفي كمال قد تدخل من قريب او من بعيد لتعيينها، وهو ما أكده عدد من زملاء الدفعة لـ"اسيوط دوت كوم ".وانها تعكف حالياً على الإنتهاء من رسالة الدكتوراة.

لذا وجب علينا تصحيح هذا الخطأ الغير مقصود..مع تمنياتنا لها بدوام الرقي والتقدم.

هناك تعليقان (2):

  1. وتبين أن الدكتورة مى حاصلة على الترتيب التراكمي رقم " 16
    ,وهنا يثار التساؤل هل 15 الذين سبقوها تم تعيينهم ؟

    ردحذف
  2. حسبي الله ونعم الوكيل _ انا الاولي علي دفعتي ولم يتم تعيني بسبب الكوسة بالرغم من احتياج القسم للمعيدين وللعلم اني لم اسكت علي حقي ولكن؟؟؟ معظم الدكاترة ضميرها ميت ____ للاسف ليا كلمه اخيرة (لابد من يوم محتوم
    تترد فيه المظالم ابيض علي كل مظلوم اسود علي كل ظالم)اتعظوا من اللي حصل لمبارك والعدلي وغيرهم اين ضميركم الا تعلموا انكم ستحاسبوم امام الله...

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"