الأحد، 27 فبراير 2011

عبد الجواد عبد الغفور رئيس جهاز التنظيم والإدارة بأسيوط " يضلل " محافظ اسيوط ورئيس الجهاز صفوت النحاس

27 فبراير 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

حالة من المراوغة والتضارب فى التصريحات، فوجىء بها عدد من العاملين الحاصلين على مؤهلات ويرغبون فى التسوية ، واخرين يرغبون فى التثبيت ويتجاوز عددهم 6 الأف عامل..

حيث فوجيء عدد كبير منهم بأن عبد الجواد عبد الغفور  مدير مديرية التنظيم والادارة بمحافظة اسيوط يدلى بتصريحات عكس ما يفعل،


 فقد قام بتضليل اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط والدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، بعد إرسالة مخاطبات تفيد بأن هناك هؤلاء الأشخاص يعملون فى مشروعات النظافة العامة " كناسين " وان الإستجابة لهم سيتسبب فى مشكلة كبيرة داخل المحافظة.

وهو ما يخالف الحقيقة حيث أن أغلبهم موظفون ويجلسون على مكاتب وحاصلون على مؤهلات عليا ومتوسطة، لم يكتفي عبد الجواد بذلك بل أخبر من قالوا بانهم سيتقدمون بشكوى للمحافظ، بان المحافظ لا يستطيع ان ياخذ خطوة دون الرجوع له " اى عبد الجواد " وان شكواهم للمحافظ لن تقدم ولن تؤخر.

وهو ما أدى إلى حالة من البلبلة داخل محافظة اسيوط، يضاف لها سوء معاملة مدير المديرية للمواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"