الأربعاء، 16 فبراير 2011

بعد حل المجلس المزور..اهالى أسيوط يطالبون أبو حشيش بخوض الإنتخابات القادمة والنزول لرغبة الناس

16 فبراير 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

مره أخري عاد الأمل يراود اهالي مدينة أسيوط، خاصة بعد التطورات المتلاحقة والتى شهدتها مصر على مدار الأيام القليلة الماضية ، فما شهدته الإنتخابات البرلمانة الأخيرة من تزوير فج ، أصاب الاهالى بحالة إستياء شديدة، بعد ان كانوا قد عقدوا العزم على التغيير وإختيار الاصلح..

ففور إعلان المجلس الأعلي للقوات المسلحة قراره بحل مجلسي الشعب والشوري، إستقبل أهالى أسيوط الخبر بالترحيب، ورأوا انه خطوة اولى على طريق الإصلاح، ومواجهة الفساد وأذنابه أينما حل أو رحل.

حيث توافد عدد كبير من اهالي الدائرة على مقر الكاتب الصحفي أحمد أبو حشيش المرشح الأقوي بالدائرة الأولي بمحافظة أسيوط، والذى كان قد ترشح خلال الإنتخابات الأخيرة ،


ورأى الأهالى أن هناك تزويراً متعمد لإرادة الناخبين، ورغم حصولهم على أربعة احكام قضائية نهائية باحقيتة فى الترشح ووقف الإنتخابات، الإ ان فساد عهد مبارك كان على أشده، حيث تم تجاهل الأحكام القضائية وتنفيذ سيناريو التزوير المحكم،والذى جرى تنفيذه فى جميع محافظات مصر..

لكن وبعد فترة قصيرة، زهق الباطل، وتغيرت مصر ، وعاد الأمل من جديد، حيث طالب الأهالى أبو حشيش بالإستعداد للترشح فى إنتخابات نزيهة وديمقراطية، ولكن هذه المره سيكون الدور على الناس،هم الذين سيدفعون به الى خوض الإنتخابات، وطلبوا منه الإستعداد بأوراقه فقط ،فهم سيقومون بكافة مهام العملية الإنتخابية.كخطوة على طريق إصلاح الحياة السياسية والتى أفسدها العهد البائد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"