الأربعاء، 16 فبراير 2011

شباب أسيوط ينظمون حملة على الفيس بوك لمساعدة الأسر المتضررة من الأحداث الأخيرة

16 فبراير 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


نظم عدد كبير من شباب أسيوط حملة شعبية كبيرة على الفيس بوك تحت شعار أسيوط أجمل بشبابها استهدفت الحملة التي انضم لها أكثر من 300 شاب من المتطوعين نظافة الشوارع والميادين وجمع المساعدات والتبرعات للأسر الفقيرة بالمناطق الشعبية والتي تضررت من الإحداث الأخيرة.

 وقد نجحت الحملة فى جمع الآلاف من التبرعات النقدية والعينية وكميات كبيرة من الأدوية والأجهزة الكهربائية التي تم توزيعها على الآسر الفقيرة .


وقد وجه اللواء نبيل العزبى الدعوة إلى كافة شباب المحافظة للمشاركة فى هذه المبادرة بالتعاون مع اللجان الشعبية التي تم تشكيلها من أبناء المحافظة ومسئوليها خلال الأيام  الماضية .

وأكد أن ما يحدث من مشاركة ايجابية لكل شباب أسيوط فى الحفاظ على ممتلكاتهم ومقدراتهم إنما هو ناتج عن إحساس المواطنين بكل ما أنجز على أرض محافظة اسيوط. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"