الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

ضبط تشكيل عصابى تمكن من سرقه حبوب مخدره من مستودع المصريه للادويه تقدر قيمتها باكثر من مليون جنيه

29 ديسمبر 2010 

 أسيوط دوت كوم- خالد العسقلاني


تمكن ضباط مباحث اول اسيوط برئاسه المقدم محمد عصامى رئيس مباحث اول اسيوط من ضبط تشكيل عصابى برئاسه امين مخازن بشركه المصريه للادويه ومعه اربعه اخرين تمكن من كسر الباب الرئيسى لمستودع الشركه المصريه للادويه وسرقه كميه من الحبوب المخدره المخزنه بمستودع الشركه.

 تقدر باكثر من 18 الف علبه حبوب (اباتريل ) و730 علبه الترادول يصل  سعرهم بالسوق السوداء باكثر من مليون جنيه كان يعدون الكميه للبيع داخل مدن اسيوط  


كان اللواء احمد جمال الدين مساعد وزير الداخليه ومدير امن اسيوط قد تلقى اخطار من اللواء ابراهيم صابر مدير المباحث الجنائيه يفيد سرقه كميات كبيره من الحبوب المخدره المخصص للصيدليات من  مستودع الشركه المصريه للادويه بنزله عبداللاه  

تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث اول اسيوط برئاسه المقدم محمد عصامى رئيس المباحث قام الفريق باستجواب العاملين بالمستودع وتجميع تحريات حول المتواجدين خلال يوم السرقه تبين من التحريات وجود شكوك حول (محمد . ا. م ) امين مخزن 32 سنه وبمواجهته والضغط عليه اعترف بارتكابه الواقعه بمعاونه خمسه  اخرين يدعى كل منهم ( احمد .م.ٍس ) و (عبد . ا . ع) و (وائل . م. س) (احمد . ط. ) ( على .ع.) سائق (حمزاوى . ح. ع) وكلهم من قريه ريفا مركز اسيوط قام الاول بتسهيل الدخول للباقين داخل المستودع وسرقه الكميه المسروقه وتحميلها على احدى السيارات النقل وتخزينها لدى احدهم استعداد لبيع الكميه بالسوق السوداء للمتعاطين للحبوب المخدره.

 تم استئذان النيابه وتمكن ضباط المباحث من ضبط التشكيل وبالضغط عليهم اعترف بمكان تواجد الكميه وبعرضهم على احمد غلاب مدير نيابه اول اسيوط امر بحبسهم اربع ايام على زمه التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"