الخميس، 30 ديسمبر 2010

بالصور .. إصابة 27 تلميذة بأسيوط اثر انقلاب أتوبيس رحلات بالمنيا

30 ديسمبر 2010

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أصيبت 27 تلميذة بمدرسة الوليدية الإعدادية بنات بمدينة أسيوط إثر تعرض أتوبيس الرحلات الذي كان يقلهم لحادث أثناء عودته من محافظة المنيا إلى أسيوط وذلك على طريق المنيا/أسيوط الصحراوي الشرقي أمام قرية البرشا التابعة لمركز ملوي بمحافظة المنيا وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وغزارة الأمطار


كان اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط قد تلقى إخطاراً من غرفة عمليات المحافظة يفيد وصول 27 تلميذة لمستشفى أسيوط الجامعي وأبنوب المركزي إثر انقلاب أتوبيس رحلات على طريق المنيا/أسيوط الصحراوي الشرقي كان يقل عدد من تلاميذ ومشرفي مدرسة الوليدية الإعدادية بنات بمدينة أسيوط أثناء قيامهم برحلة لمحافظة المنيا حيث أنجرف الأتوبيس نتيجة سيل بسبب الأمطار الغزيرة التي تجتاح جنوب البلاد.

انتقل المحافظ إلى مستشفى أبنوب المركزي وأسيوط الجامعي لمتابعة الحالة الصحية للطالبات وأطمئن بنفسه على سلامتهم حيث تماثل معظمهم للشفاء .

وأمر بتوفير كامل الرعاية الصحية لباقي المصابين ومتابعة حالتهم أولا بأول وكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة صرف الإعانات العاجلة لأسر المصابين ووكيل وزارة الصحة بتوفير كامل الرعاية الصحية اللازمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"