الجمعة، 10 سبتمبر 2010

صدقت توقعات أسيوط دوت كوم : إقالة محمد نجيب وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط

أسيوط دوت كوم- محمود الجندى

صدقت توقعات " أسيوط دوت كوم " والتي كان الموقع قد أعلن عنها نهاية الشهر الماضي، حيث أصدر الدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم قراراً بإقالة المحاسب محمد نجيب وكيل وزارة التربية والتعليم ، وخروجه ضمن أكبر حركة تغييرات في تاريخ وزارة التربية والتعليم ..

وكانت أسيوط دوت كوم ، قد نشرت تقريراً تحت عنوان " الإطاحة بوكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط خلال أيام "، وتضمن التقرير معلومات من مصادر مؤكدة حول إقالة وكيل وزارة التعليم بأسيوط، بسبب أدائه الباهت، وحالة الانفصال التام التي يعيشها بعيداً عن العملية التعليمية داخل المحافظة، فضلاً عن حالة الإهمال والتردي التي عانت منها مدارس أسيوط في عهده.


كما أصدر الوزير قراراً بتعيين محمد عبد السلام الكومي وكيلاً لوزارة التربية والتعليم بأسيوط.

كما تم تعيين الدكتور أحمد سيد إبراهيم الأستاذ بتربية أسيوط وكيلاً للوزارة للتعليم الثانوي وهي سابقة من نوعها أن يتولي هذا المنصب أستاذ جامعي من كليات التربية كما تم تعيين د. رمضان محمد رمضان منسق مشروع الثانوية العامة الذي ينتظر أن يعلن وزير التعليم قريباً عن تشكيل اللجنة التي تستكمل العمل بالمشروع.

لمشاهدة الخبر الأصلي برجاء الضغط هنا

هناك تعليقان (2):

  1. محمد الاسيوطي بالسعوديه13 سبتمبر 2010 في 11:19 م

    كل الشكر للاخوه القائمين علي الموقع ونرجوا ذيادة الاخبار عن سوق العقارات والاراضي والشقق في اسيوط

    ردحذف
  2. ان شاء الله سيتم تقديم خدمة معلومات كاملة عن سوق العقارات فى اسيوط

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"