الخميس، 22 يوليو، 2010

عاجل: محمود العطيفي ..انا مش ندمان على تحويل الشاب " إسلام " إلى " نور "

أسيوط دوت كوم

قال الدكتور محمود العطيفي ، صاحب مستشفي " العطيفي " للحروق وجراحات التجميل بأسيوط ،والمتهم بتحويل شاب إلي فتاة ، دون الحصول على الموافقات الرسمية والطبية اللازمة ، وفى اول تعقيب له على تلك الازمة ، بانه غير نادم على ما فعل ، وان شعوره بمدي الألم الذي تعاني منه الحالة هو الذى دفعة لإجراء تلك العملية ..

وأضاف بأن ما يحدث الأن شيء صعب ، لكن " قدر الله وما شاء فعل " ، وانه كان يفكر من الناحية النفسية والعلمية ، حيث ان تلك العملية ليست محظورة طبياً .

وأستكمل " اما من الناحية الدينية فلم اجد أى نص فى القرأن او السنة يمنع إجراء مثل تلك العمليات ، ولم أشعر بوجود مانع ديني من إجراءها ".

واكد على انه سيقوم بإجراء عملية ثالثة للحالة يوم الأحد القادم ،وسيقوم خلالها بإصلاح اى خطا قد وقع ، خاصة وان هناك إلتهابات حادة فى الجرح ..

فى حين تنتظر العطيفي عقوبات كثيرة، لمخالفتة اداب المهنة، وعدم حصولة على الموافقات اللازمة لإجراء مثل تلك العمليات ،بالإضافة إلى قرار إغلاق المستشفي وإخلاءها من المرضي ، ومنع إستقبال مرضي جدد .

فى حين دافعت الحالة ، عن الطبيب بإستماتة وقالت انه قدم لها خدمة جليلة ، وانها لا تلومه عليه شيىء سوى عدم إعطاءها أوراق تفيد إجراءها العملية ، ومؤكده على انها تنتظر الإنتهاء من العمليات حتى تتعرف على هويتها الأخيرة ، بعد ان تم بتر أعضاءها التناسلية.

5 التعليقات:

غير معرف يقول...

دكتور محمود دكتور عظيم واكبر دكتور فى اسيوط وبجد محترم جدااا

AMORE DOLORE يقول...

ممكن رقم الدكتور

غير معرف يقول...

شكر خاص للدكتور محمدد العطيفى الذى قام بمعلاجتى من الم دام 4اشهر وهو بالمثل اعظم دكتور وجدتة حتى الان


عبدالرحيم سيد يقول...

الهم احفظ دكتور محمود ذلك الانسان ذو الخلق والاخلاق فهو فخر لاهل اسيوط ومصر والعرب حفظكم الله وكل اسطاف المستشفى ابورحمة السودانى

غير معرف يقول...

بارك الله فيه وزاده من علمه وفقهه في دينه ونطلب منه الرحمة فى المال

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"