الثلاثاء، 20 يوليو 2010

حلقات نقاشية بأسيوط لتنمية مهارات الابتكار للأطفال

أسيوط دوت كوم - أسامة صديق 

 أكد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط على دور الجمعيات والمؤسسات الأهلية المشاركة في مهرجان القراءة للجميع في غرس عادة القراءة وحب الثقافة لدى الأطفال وأسرهم وتنمية مهارات الإبداع والابتكار لدى الأطفال ورعايتهم اجتماعياً وثقافياً وتربوياً خلال أوقات فراغهم .. جاء ذلك خلال متابعته لأنشطة مهرجان القراءة للجميع بالمحافظة ومروره المكتبات والجهات المشاركة.

وأشار مصطفى أبو غدير وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط إلى أن المديرية شاركت في أنشطة المهرجان من خلال خطة يتم تنفيذها بمكتبات الطفل والتي تقدم خدمات للأطفال من سن (5 - 14) عاما وعددها (17) مكتبة وكذلك من خلال أندية الأطفال وعددها(11) نادياً بالإضافة إلى أندية الدفاع الاجتماعي التي تقدم برامج للأطفال والشباب والأسرة وعددها ( 9) أندية وبلغ عدد الكتب بالمكتبات المشاركة (31532) كتاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"