الاثنين، 19 يوليو 2010

تسمم13 شخصاً بأسيوط بسبب تناول الجاتوه في أحد الأفراح

أسيوط دوت كوم 


استقبل مستشفي أسيوط العام 13 حالة تسمم ناتجة عن تناول وجبة "جاتوه" فاسدة تم تناولها فى احد افراح قريب لهم.

كان اللواء جاد جميل مدير أمن أسوط قد تلقي إخطاراً من اللواء إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية بأسيوط يفيد بتسمم 13 شخصاً بقرية "موشا" التابعة لمركز أسيوط إثر تناولهم وجبة "جاتوه" فاسدة، في أحد الأفراح بالقرية، وتم إسعافهم ونقلهم الى مستشفى اسيوط العام وتمكن فريق من الاطباء من عمل غسيل معوي لهم مع اسعافات اخرى ، واستقرت حالاتهم. وخرج منهم 4 أشخاص .

فيما يتلقي 9 آخرون العلاج وهم عبد الرحمن محمد حسن سنة واحدة، كريمة الجيلاني 40 سنة، محمود ناصر كيلاني 8 سنوات، صبرية عبد السميع حنفي 60سنة، محمود سيد علي 32 سنة، نجاة محمود حسن29 سنة، آية محمود سيد 9 سنوات، أشرف محمود سيد 6 سنوات، وإسلام محمود سيد 6 سنوات. تحرر محضر بالواقعة. وجارٍ العرض علي النيابة.

من جانبه قال الدكتور محمد جمال مدير مستشفي أسيوط العام إن الـ9 حالات الباقية من المنتظر أن تخرج اليوم فور استقرار حالتها، والاطمئنان عليه بعد ان تم اجراء عمل غسيل معوى مع عمل تكثيف فى العلاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"