الأحد، 28 فبراير 2010

صرف المقررات التموينية بالبطاقة الذكية أبريل القادم بأسيوط


كتب : محمد حسام

عقدت محافظة أسيوط اجتماعاً لمناقشة تطبيق نظام صرف المقررات التموينية بالبطاقة الذكية في محافظتي أسيوط والوادي الجديد بداية من أبريل القادم ، حضر الاجتماع درويش مصطفي مستشار وزير التضامن الاجتماعي وإبراهيم العسقلاني وكيل وزارة التموين بأسيوط ومسئولي وزارة التنمية الإدارية والشركة المنفذة للمشروع ... كما حضر جميع مديري مكاتب التموين والإدارات التموينية بمحافظتي أسيوط والوادي الجديد

ناقش الاجتماع تطبيق صرف المقررات التموينية للمواطنين بالبطاقات الذكية لمواطني الوادي الجديد ومركز أبنوب وحي شرق وغرب مدينة أسيوط.

وأكد درويش مصطفي أهمية تدريب مديري المكاتب التموينية وأثنين من الموظفين على الكمبيوتر والتعامل معه لتسهيل الخدمة على المواطنين مشيراً إلي توزيع البطاقات من خلال أكثر من منفذ لمنع الزحام والتكدس أمام مكاتب التموين وأضاف أن البطاقة الذكية ستشمل في المرحلة القادمة تقديم كافة الخدمات الحكومية من خلالها.

ومن ناحيته أوضح إبراهيم العسقلاني وكيل وزارة التموين بأسيوط أن المديرية مستعدة لتطبيق النظام الجديد ويتم البدء في حي شرق وغرب أسيوط ومركز أبنوب على أن يتم تسليم البطاقات الورقية القديمة واستلام الأخرى الذكية والتي تحتوي على رقم سري تفتح من خلاله وتحتوي على المقررات التموينية لكل مواطن.

وتشمل عملية التنفيذ تركيب وحدة صرف عند البدال التمويني وتركيب حاسب آلي وقارئ بطاقات في المكاتب التموينية وتبدأ بـ 20% من مكاتب أسيوط التموينية ويتم استكمالها لتصل إلي 100% من المكاتب التموينية خلال 3 شهور من بدء التنفيذ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"