الأحد، 28 فبراير 2010

اليوم إنطلاق العروض الفنية للسيرك القومي بأسيوط


كتب : محمد أشرف

يبدأ اليوم السيرك القومي عروضه المتميزة بمدينة أسيوط على أرض الملاعب بحي شرق في خيمة تتسع لـ 1500 فرد تتحقق فيها معايير الأمن والسلامة وتستمر العروض لمدة شهر صرح بذلك اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط وأضاف أن السيرك القومي وسيلة جذب ثقافي وفني للأطفال وللكبار وتحث على السلوكيات الحميدة بشكل غير مباشر لذلك نحرص على استضافة هذه العروض الفنية المتميزة في أسيوط.

وأشار عادل البهدلي مدير السيرك القومي أن السيرك يضم 60 فناناً وعاملاً ويقدم فقرات سحرية مختلفة وعروض فنية متميزة منها فقرة الحيوانات المتوحشة والمشي على السلك وعجلة الموت والمهرجيين والحركات البهلوانية والألعاب الهوائية

وأضاف عادل أن السيرك يزور أسيوط بدعوة من المحافظة وتباع التذاكر بأسعار مناسبة لدخل الأسرة وهي قطعاً لن تكون على حساب المستوى وجودة العرض التي نتميز بها مشيراً أن السيرك قدم عروضه في جميع محافظات مصر والدول العربية فضلاً عن العديد من الدول الأوربية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"