الأربعاء، 8 أبريل، 2015

مستشفيات أسيوط تعلن حالة الطوارئ استعداداً لأعياد الربيع

اخبار اسيوط 8 إبريل 2015

أسيوط دوت كوم- محمد أشرف

أعلنت مديرية الصحة بأسيوط عن رفع حالة الطوارئ بجميع المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة استعداداً لأعياد الربيع وعيد شم النسيم .. صرح بذلك الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط.


وقال أنه بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تم تشكيل غرفة عمليات للطوارئ وخدمة المواطنين بمديرية الصحة تعمل 24 ساعة يومياً لمتابعة الحوادث والإصابات وتلقى الشكاوى على أرقام(2180723ـ 2180612ـ 2180155) بالاضافة الى تكثيف حملات المرور المستمر على المستشفيات لمتابعة أقسام الطوارئ والاستقبال والعنايات المركزة لتأكد من توفير الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأكد "أنور" أن حملات التفتيش والرقابة على محلات بيع الأسماك المملحة والمدخنة وخاصة الفسيخ والرنجة والسردين مستمرة للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية والشهادات الصحية مع أخذ عينات من المنتجات لتحليلها وإعدام التالف منها حفاظاً على صحة المواطنين فضلاً عن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمركزية لمواجهة أي حالات تسمم غذائي محتمل.


يذكر أن المهندس ياسر الدسوقي قد أصدر تعليمات مشددة لمديريات الصحة والتموين والطب البيطري بالتنسيق مع مباحث التموين لتكثيف الحملات على الاسواق والمحال التجارية استعدادا لعيد شم النسيم والتأكد من توافر كافة الاحتياجات والخدمات للمواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم والتأكد من سلامة المواد الغذائية والسلع المعروضة حفاظا على صحة المواطنين وضبط المخالفين وتوقيع عقوبات رادعة عليهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"