الأربعاء، 6 أغسطس 2014

رصف 4 كيلومتر بحي شرق أسيوط بتكلفة إجمالية 16مليون جنيه

اخبار اسيوط 6 أغسطس 2014

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على اهتمام المشير عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والحكومة برئاسة المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ودعمه الكامل لمشروعات التنمية والبنية التحتية بالمحافظات وخاصة فى الصعيد لافتاً إلى أن هذه المشروعات ستكون إضافة للتنمية بمحافظة أسيوط  والتي سوف يكون المستفيد الاول منها هو المواطن بصفة خاصة .

وأشار حماد إلى متابعته لأعمال الرصف التي تتم بالمناطق التي تم انتهاء أعمال توصيل الغاز الطبيعى فيها وخاصة بمدينة أسيوط والتي ستشهد في القريب العاجل الانتهاء من توصيل كامل أعمال البنية الأساسية لها مؤكداً على اتخاذ خطوات سريعة وفورية للإنتهاء من عمليات تطوير وتجميل المدن والطرق الرئيسية بها وتقديم افضل خدمة للمواطنين .

وأوضح مصطفي طاهر رئيس حي شرق أسيوط أنه جارى تطوير العديد من المناطق بالحي ورصف عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية مشيراً إلى استمرار أعمال الرصف في المناطق التي انتهت فيها أعمال تركيب الغاز الطبيعي .

وأضاف طاهر أنه تم رصف 6 كيلو متر من شوارع ( النصر ، 23يوليو ، عمر بن عبدالعزيز ، عمر بن الخطاب ، عثمان بن عفان ، الإمام منصور ) فضلاً عن شارع اسماعيل الشريف وتفرعاته بمنطقة الوليدية بتكلفة تصل إلى 9مليون جنيه ، وتقسيم الأمريكان بتكلفة تصل إلى 3مليون جنيه مشيراً إلى رصف شارعي (ابوبكر الصديق ، حارة فرحات ) بتكلفة تصل إلى 4مليون جنيه.


هناك تعليق واحد:

  1. ارجو رصف شارع مستشفى القدس لانه شارع رئيسى وحاليا تم رمى كمية كبيرة من الزلط والرمل من قبل شهر رمضان وحتى الان لم يرصفوا الشارع حتى عربات الاسعاف لا تستطيع الدخول فية

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"