الأربعاء، 23 يوليو، 2014

غدا.. "أسيوط دوت كوم" تستأنف تقديم خدماتها الإخبارية بعد توقف عام كامل

اخبار اسيوط / 23 يوليو 2014


أسيوط دوت كوم- خاص

مره أخرى تعود "أسيوط دوت كوم" للقراء الكرام بعد فترة انقطاع امتدت لما يقرب من عام، آثرت فيها البعد عن المشهد الملتبس على كافة الأصعدة..


وإذ تعد أسيوط دوت كوم قراءها بخدمة إخبارية جيدة كما عودتهم في السابق ، تتعهد بإلتزام المهنية كما عهدتموها من قبل، وأن تكون منبرا يعبر عن الرأى والرأى الأخر، بما يحقق مصالح الوطن عامة، وأسيوط بشكل خاص..

القراء الأعزاء.. انتظروا مزيدا من الأخبار والكواليس الساخنة جدا كما تعودتم .. آملين منكم التواصل معانا والمساهمة بأرائكم ومقترحاتكم .


وكل عام وأنتم بخير   

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

طيب يا ريت بقى تفتح ملف سكك حديد مصر والتذاكر اللى بتختفى وما بتلاقيش تذكرة واحد تحجزها لو انت مسافر ...يا ترى التذاكر بتروح فين ولمين ؟ ازاى اروح المحطة فى اليوم المخصص للحجز والموظف يقولى ان الحجز هيفتح الساعه 5 ونص ولما ارجع له 5 ونص الاقيه بيقوللى التذاكر خلصت مع العلم انه ما فيش حد نهائى كان واقف على الشبابيك وقتها ؟

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"