السبت، 30 مارس، 2013

اعضاء كنترولات الثانوية العامة بأسيوط ينتفضون ضد مشروعات الأخونة

اخبار اسيوط 30 مارس 2013

 أسيوط دوت كوم- عبد الراضي يونس


تظاهر المئات من اعضاء كنترولات الثانوية العامة باسيوط اليوم ومنعوا رؤساء اللجان من العمل احتجاجا على قرار الادارة العامة للامتحانات ووزير التعليم الاخوانى بالاستغناء عن جميع من امضو 5 سنوات فى الكنترولات والاستعانه باخرين جدد.


حيث اكدت مصادر ان الاعضاء الجدد من المنتمين للاخوان المسلمين ما يأتي في إطار اخونة الكنترولات ، حيث وصلت كشوف البركة من حزب الحرية والعدالة للمديرية باسيوط وسط تعاطف من رؤساء الكنترولات بغرفها الثلاث مع الاعضاء القدامي.

وتضامنوا معهم مؤكدين وجود صعوبة فى العمل في ظل القرار الجديد فضلا عن مهارة المعلمين القدامى كما ان الاعضاء الجدد لم يمر عليهم اكثر من 3 سنوات مطالبين الوزير بالغاء القرار او تطبيقه على مراحل وحتى لا يؤثر ذلك على امتحانات الثانوية العامة، في حين لم يهتم محافظ اسيوط الاخواني بالامر ولم يتدخل لحل المشكلة.


2 التعليقات:

غير معرف يقول...

يا جماعة لازم تعرفوا ان المجموعة التى تعمل فى كنترول الثانوية العامة اعتبرت انة حكرعليها فقط وطول عمرهم فية لازم يسيبو ا فرصة لغيرهم يستفاد وخصوصا هم داخلين بالواسطة

غير معرف يقول...

اخيرا جاء القرار الصائب وبلاش نقول علي الصح (أخونة)
كفاية ظلم في ناس كل عمرها في الكنترول واللي براه يقول(حسبي الله ونعم الوكيل)

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"