الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

محافظ أسيوط يطالب مسئولي التموين بمتابعة المخابز والمطاحن ومحطات تمويل السيارات ميدانيا

اخبار اسيوط 11 سبتمبر 2012

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


طالب الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط مسئولي التموين بضرورة المتابعة الميدانية والتفتيش الدوري على المطاحن وزيادة الحملات التموينية على المخابز ومستودعات البوتاجاز واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لوقف تهريب الدقيق المدعم على ان تكون المتابعة شاملة للمراكز والمدن والقرى ... جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بمسئولي التموين على مستوى المحافظة.


وشدد محافظ أسيوط على ضرورة متابعة عمليات إنتاج الدقيق ومطابقته للمواصفات والتفتيش على أوزان جوالات الدقيق.وشدد المحافظ على ضرورة وضع آلية لضمان توزيع البوتاجاز بعدالة واتخاذ إجراءات رادعة ضد من يقوم ببيع اسطوانات البوتاجاز بأسعار أعلى من الأسعار المقررة. 

كما طالب كشك بمتابعة محطات تمويل السيارات ومحاصرة من يقومون بعمليات تهريب الوقود المدعم ومتابعة تجار المواد التموينية والتأكد من صرف المقررات التموينية للمواطنين ومتابعة مستودعات الدقيق لصرف حصص المواطنين والتأكد من صرفها.

هناك 7 تعليقات:

  1. نشكرك ياسيادة المحافظ على هذا الاهتمام ولكن يريد تنزل بنفسك الشارع وتشوف الذل الذى يعانيه المواطن فى شراء الخبز

    ردحذف
  2. يا دكتور المشكله في هؤلاء المسؤلين ارجوك طهر وزاره التومين من هؤلاء المسؤلين الحراميه

    ردحذف
  3. المشكله الاساسيه هي هؤلاء المسؤلين ارجوك يا دكتور يحيي طهر وزاره التومين من هؤلاء المسؤلين البلطجيه

    ردحذف
  4. المشكله الاساسيه هي هؤلاء المسؤلين ارجوك يا دكتور يحيي طهر وزاره التومين من هؤلاء المسؤلين البلطجيه

    ردحذف
  5. يا ادمن لوكنت حقيقي صادق في عملك اعلن هذا المنشور (المشكله الاساسيه هي هؤلاء المسؤلين ارجوك يا دكتور يحيي طهر وزاره التومين من هؤلاء المسؤلين البلطجيه)

    ردحذف
  6. المشكله الاساسيه هي هؤلاء المسؤلين ارجوك يا دكتور يحيي طهر وزاره التومين من هؤلاء المسؤلين البلطجيه

    ردحذف
  7. نرجوا من سيادت المحافظه ارسال مراقبين لمراقبه مخبز الدكتور احمد عبد الصبور سيد المخبز الكائن بشارع البحر بالوليديه حيث ان العامليت بالمخبز يقومون بسرقه الخبز بكميات كبيرخ لذا نلتمس من معليك مراقبه هذا المخبز من الساعه12 صباحا حتى الساعه 8صباحا ثم ترون كل ما يحدث من سرقه الخبز بكميات كبيره من المخبز على يد حماد ممدوح ومحمد شبيب يقومون بسرقه الخبز بكميات كبيره وبيعها بالسوق السوداء لذا نرجوا اتخاذ اللازم ومراقبتهم فى الخفاء محمد شبيب يعمل بالمخبز ويسكن بجور المخبز بمنز يفضل يحول فى الخبز قفص قفص حتى لا يراه احد ويرسل اولاده بالدراجات لبيعه لاماكن معلومه ويبيع الخبز ناشف للفلاحين يوم السبت والثلاثاء صباحا وحصه الدقيق تنزل فى منزله بدل المخبز وحماده ممدوح يعمل بالمخبز وهو مقيم بشارع الشيخ مغيث ويقوم بسرقه العيش وتعبائته بجوالات وارساله الى منزله الساعه8او7 صباحا نرجو من سيادتكم الاهتمام واتخاذ ما يلزم ومدير المخبز المسئول البلطجى اشرف عبد العال

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"