الاثنين، 17 سبتمبر 2012

كاميرات في الميادين لرصد المخالفات المرورية وحملات توعية في مدارس أسيوط

اخبار اسيوط 16 سبتمبر 2012

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


تقوم إدارة مرور أسيوط خلال الأيام القادمة بعمل حملات توعية مرورية مجانية للمواطنين الراغبين في زيادة معرفتهم بقواعد المرور وسبل الحفاظ على الانتظام والالتزام المروري ...


 صرح بذلك العميد عادل زكي مدير إدارة المرور بأسيوط مضيفاً أن حملات التوعية التي سيتم عقدها داخل الادارة متاحة للجميع كما ستوفر الادارة وسيلة انتقال مجانية تتمركز في عدة مناطق لنقل المواطنين المعنيين بالحملات مشيراً إلى أنه سيتم تنظيم محاضرات تتناول عروض لحوادث الطرق ومدي تدخل العنصر البشري فيها كما ستقوم الادارة بعمل زيارات للمدارس لتوعية الطلاب بأداب المرور وقواعده وبالتعاون مع التربية والتعليم سيتم تنظيم رحلات مدرسية من المدارس إلى الادارة للتعرف على أرض الواقع على نظام المرور وتحقيق المزيد من التواصل والتوعية .

وأشار عادل زكي إلى أن الادارة بصدد تركيب عدد كبير من كاميرات المراقبة في الشوراع والميادين الرئيسية بالمدن لمراقبة حركة السيارات واكتشاف مواطن الخلل في منطومة المرور فى محاولة للسيطرة على حالة التكدس المروري في الميادين والتوجه مباشرة الى المناطق المكدسة ورصد السيارات المخالفة وتحرير المحاضر فورية وفي ذات السياق قامت الادارة بحملات موسعة خلال الأيام الماضية حررت فيها 2178 مخالفة مرورية خلال أسبوع تنوعت مابين مخالفة وقوف صف ثان والانتظار الخاطىء وسير فى اتجاه معاكس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"