الثلاثاء، 7 أغسطس، 2012

تحرير 477 محضر مرافق خلال أسبوع بأسيوط

اخبار اسيوط 7 اغسطس2012

 أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


تمكنت شرطة المرافق بأسيوط بالتنسيق مع أجهزة المحافظة من تحرير 477 محضر مخالفة وإزالة خلال أسبوع من الشهر الجاري ... صرح بذلك محمد يوسف بكر مدير شرطة المرافق بأسيوط ؛


وقال أن الحملات ومجهودات القسم في ردع المخالفين مابين إشغال طريق للباعة الجائلين وعدم حمل رخصة بائع متجول وشهادة صحية فضلاً عن تلوث بيئة وإشغال طريق للمحلات والورش والمقاهي ؛ مضيفاً أنه تم رفع 618 إزالة مابين فرش خضار وكابول جزارة وتنده خشب وقماش وكراسي وترابيزات وحواجز حديدية .


وأشار مدير شرطة المرافق بأسيوط إلى أن تلك الحملات تأتي بناء على توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بضرورة تكثيف حملات المرافق وإزالة الإشغالات من الميادين والمناطق الرئيسية بالمحافظة لتحقيق الانضباط للشارع الأسيوطي وإيجاد سيولة مرورية بالشوارع .
محافظ أسيوط يتناول افطاره مع الايتام ويدفع قيمة وجبته

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"