الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يتناول طعام الافطار مع الأطفال الأيتام

اخبار اسيوط 7 اغسطس 2012

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


في لفتة انسانية تناول اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط طعام الافطار مع الأطفال الأيتام بمؤسسات دار الحنان والشيماء والصفا بأسيوط الذي تنظمه المحافظة سنوياً في شهر رمضان.  



شهد الحفل مصطفى ابو غدير وكيل وزارة الشئون الاجتماعية  وقيادات العمل الخيري والاجتماعي وعدد من رؤساء الشركات الراعية لدور الايتام وعدد من اهل الخير من مواطني اسيوط . حيث عبر الأطفال الايتام عن فرحتهم بمشاركة المحافظ إفطارهم في رمضان ؛ 

فيما أبدى المحافظ سعادته بلقاء ابنائه الايتام الذين فقدوا  من يرعاهم مؤكدا على اهتمامه بهؤلاء الايتام وتعويضهم بتوفير كافة الامكانات لتعليمهم وتأهيلهم ليأخذوا مكانهم في المجتمع مشيرا إلى اهمية العمل الخيري والتكافل الاجتماعي في بناء المجتمع الصالح والمواطنين الاسوياء  .


 وأشاد المحافظ بدور الجمعيات الأهلية والعمل الأجتماعي في رعاية اليتيم والتكفل به وقال أن هناك فئات أخري في المجتمع توليها الدولة ايضا اهتمامها ورعايتها بجانب الأيتام مثل ذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة المعيلة والفئات محددودة الدخل ..

وفى نهاية الحفل قام اللواء السيد البرعى بتقديم المساعدات المالية للايتام وسال عن قيمة وجبته التى تناولها وقام بدفعها مما وهو ما دفع كل القيادات الموجودة بالحفل للاقتداء به وقاموا بالتبرع بقيمة وجباتهم لمسئولى دور الايتام . 

هناك تعليق واحد:

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"