الأحد، 24 يونيو، 2012

أسيوط تبتكر نظام جديد لتنشيط الرقابية التموينية

اخبار اسيوط 24 يونيو 2012


أسيوط دوت كوم- عمر كمال



قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط تشكيل لجنة من مسئولي المتابعة الميدانية بالمحافظة  ومسئولي مديرية التموين للمرور الدوري بشكل مفاجئ على جميع المراكز والمدن والقرى لإعداد تقرير دقيق عن مخابز كل منطقة ..


جاء ذلك خلال اجتماعه بمسئولي التموين والمحليات ومشروع الخبز بحضور السكرتير العام  وقال المحافظ أن اللجنة ستقوم بتحديد أكثر المراكز أو الأحياء انضباطاً في إنتاج كامل حصة الخبز ووصولها للمواطنين وجودة الإنتاج وسلامته

وأضاف المحافظ أنه بناء على تقرير اللجنة كل 3 شهور سيتم منح ألف جنيه مكافأة لأفضل مدير إدارة تموينية وكذلك ألف جنيه لأفضل رئيس مركز أو حي 

فضلاً عن إقالة  أسوأ مدير إدارة تموينية وأسوأ رئيس مركز أو حي وحرمانهم من المناصب القيادية. وأشار اللواء السيد البرعي أن اللجنة لها كامل الصلاحيات لتحديد الغرامات والعقوبات والإحالة للنيابة فضلاً عن إغلاق المخابز المخالفة والمطاحن ومستودعات الدقيق للحد من تلاعب أصحاب المخابز من سرقة الدعم المخصص من الدولة .

وأوضح اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام للمحافظة أنه في ذات السياق سيقوم رؤساء المراكز والأحياء بعقد لجان يومية للتفتيش اليومي على كافة المخابز في البندر والقرى وتوقيع العقوبات والغرامات على المتلاعبين بالمال العام .

وقال المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط أنه في ذات السياق قررت الغرفة التجارية بالمحافظة اختيار أفضل 3 مخابز على مستوي المحافظة كل 3 شهور ومنحها مكافأت عينية تتمثل في مواتير احتياطية وخزانات مياه وأدوات تساعد من تطوير عمل المخابز واستمرار أدائها الجيد وذلك لحرص الغرفة علي تشجيع الشرفاء من أصحاب المخابز ودعمهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"