الأحد، 24 يونيو، 2012

مسح شامل لمراكز الشباب بأسيوط لوضع خطة التطوير السنوية

اخبار اسيوط 23 يونيو 2012


أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد



انتهت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط من إجراء مسح شامل لجميع مراكز الشباب البالغ عددها  167 مركزاً وذلك لوضع خطة التطوير السنوية وتلافي نقص الإمكانيات اللازمة لممارسة النشاط الرياضي والثقافي ..


صرح بذلك محمد محمود حسين وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط وقال أنه تم رفع إجراء المسح بناء على طلب رئيس المجلس القومي للشباب بتجهيز تقرير بكافة احتياجات كل مركز شباب ومتطلباته لتلبيتها في ضوء ميزانية العام المالي القادم 2012/2013.

من ناحية أخرى قال وكيل وزارة الشباب والرياضة أن حصر الأنشطة للشهر الحالي أوضح ارتفاع نسب المشاركين بالرياضة إلي 600 مشارك في مختلف الأنشطة الرياضية  

وأضاف انه تمت إقامة عدة أنشطة رياضية ما بين بطولات ومهرجانات ولقاءات ودورات تدريبية. مشيرا إلى انه شارك في بطولة التحديات البدنية 110 مستفيد بأسيوط الجديدة بينما شارك 13 مستفيد في اللقاءات الرياضية الشاطئية لكرة القدم في حين شارك 300 مستفيد في المهرجان الرياضي للأنشطة بالإضافة لمشاركة 120 مدرب في الدورة التدريبية لمدربي الأكاديميات للألعاب الرياضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"