السبت، 23 يونيو، 2012

تدريب العمالة الموجودة في المخابز على إنتاج خبز مطابق للمواصفات في أسيوط

اخبار اسيوط 23 يونيو 2012


 أسيوط دوت كوم- محمد حسام



كلف  اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط وكيل وزارة التموين ببحث سبل تدريب العمالة الموجودة في المخابز على إنتاج خبز مطابق للمواصفات وذلك لسوء إنتاج الخبز التي لاحظها المحافظ أثناء مروره الدوري على المخابز في القرى والمراكز ...


جاء ذلك خلال اجتماعه بمسئولي التموين والمحليات ومديري مشروع فصل الإنتاج عن التوزيع وتوصيل الخبز للمنازل ومدير المتابعة الميدانية وأعرب المحافظ عن أسفه لمستوي رغيف الخبز المدعم الذي يتعمد أصحاب المخابز إفساده لإعادة بيعه كعلف للحيوانات بالتواطؤ مع بعض مفتشي التموين وخسارة الدولة المليارات من الدعم لغير المستحقين.

وقال اللواء السيد البرعي أنه أعطي تعليمات مشددة لتوقيع العقوبات والغرامات وإغلاق المخابز المتعمدة لإفساد إنتاج الخبز أو سرقة الدقيق المدعم من الدولة وتهريبه للسوق السوداء بما يخالف الضمير والقانون

مضيفاً أنه سيحاسب كل رئيس جهة عمل يتغافل عن تحقيق انضباط المفتشين التابعين إليه ويتواطأ على إهمالهم فضلاً عن استبعاده عن منصبه وفق تقارير متابعة يومية يتم إعدادها في الفترة الحالية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"