السبت، 23 يونيو، 2012

إحالة 6 أطباء و10 ممرضين للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل بمنفلوط

اخبار اسيوط 23 يونيو 2012


 أسيوط دوت كوم- عمر كمال



أحال اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط 6 أطباء و 10 ممرضات بمستشفيات منفلوط المركزي والصحة الإنجابية بمنفلوط إلى التحقيق بسبب تغيبهم عن العمل وعدم تواجدهم بالنوبتجيات الخاصة بهم خلال ساعات العمل.


وكان اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط قد قام بجولة مفاجئة لعدد من المستشفيات بمركز منفلوط حيث اطمئن على صحة المرضى وتواجد الأطباء وأعضاء هيئة التمريض والمستلزمات الطبية وحرر تقريرا عرض على محافظ أسيوط يفيد بعدم تواجد الأطباء والممرضات خلال فترة النوبتجية ونوه إلى عملية الإهمال في النظافة وعدم تواجد الأخصائيين.

وشدد سكرتير عام المحافظة في التقرير على ضرورة الاهتمام بوجود عدد كافي من الحضانات اللازمة لرعاية الأطفال في الفترة الأولى حيث لا يوجد سوى 4 حضانات فقط بمستشفى الصحة الإنجابية منهم واحدة معطلة كما طالب بضرورة توافر طفايات حريق كافية وعمالة مدربة لسرعة التعامل مع أية طوارئ.
  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"