الاثنين، 4 يونيو، 2012

البرعي يخصص 8000 متر لإنشاء مخبزين مليونيين بتكلفة 70 مليون جنيه بأسيوط

اخبار اسيوط 3 يونيو 2012


 أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد



قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط تخصيص 8 آلاف متر بين مدينتي الصفا الصناعية ببني غالب وعرب العوامر بأبنوب للبدء في إنشاء مخبزين مليونيين لتغطية احتياجات المحافظة من رغيف الخبز المدعم ...


 جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بمسئولي التموين والاستثمار بالمحافظة ، وقال البرعي أن إنشاء المخبزين يستغرق حوالي 6شهور وسوف يتم البدء فوراً حيث وافق الدكتور كمال الجنزوري على اعتماد 70 مليون جنيه لإنشاء المخبزين كمرحلة أولى يتم بعدها إنشاء 3مخابز أخرى .

وأشار البرعي إلى أهمية إنشاء مخابز مليونية نظر لموقع المحافظة الاستراتيجي وسط محافظات الصعيد ووجود العديد من المستشفيات بها وكذلك جامعتي أسيوط والأزهر ومنطقة التجنيد ؛ الأمر الذي يؤدي إلى كثرة عدد الوافدين يومياً للمحافظة والمترددين يصل عددهم إلى 100 ألف وافد يومياً .

وأضاف محافظ أسيوط أنه تم تشكيل لجنة لمعاينة المواقع التي تم اختيارها لإنشاء المخابز المليونية واتخاذ الإجراءات السريعة والفورية للبدء في التنفيذ خلال الأسابيع القادمة ليكون جاهز للتشغيل خلال شهور لإمداد المحافظة بإنتاجه من رغيف الخبز عالي الجودة .

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

مدينة أسيوط تحتاج إلى مخبز مليونى .. يجب البحث عن قطعة أرض داخل مدينة أسيوط لتغطية احتياجاتها

غير معرف يقول...

لو أمكن انشاء مخبز بمدينة المعلمين لكان خيرا كثيرا سيدى

غير معرف يقول...

السيد السكرتير العام لمحافظة اسيوط لسيد وكيل وزارة التموين نتشرف بان نعرف سيادتنكم حمامة الولى بشطب موظف المحافظة يبيع انابيب البوتاجاز فى السوق السوداءوكل يوم يجمع 20انبوبةمن مشروع بوتاجاز المحافظة نرجو التحقق من شكوانا هذه وتحويل الموضوع للنيابة

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"