الخميس، 12 أبريل 2012

طوارئ بمستشفيات أسيوط استعداداً لشم النسيم

اخبار اسيوط 11 ابريل 2012

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أعلنت مديرية الصحة بأسيوط حالة الطوارئ بجميع المستشفيات العامة والمركزية استعدادا لعيد شم النسيم .. صرح بذلك الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط


 وقال أنه تم تشكيل غرفة عمليات للطوارئ وخدمة المواطنين بمديرية الصحة تعمل 24 ساعة يومياً لمتابعة الحوادث والإصابات وتلقى الشكاوى على أرقام(2180723ـ 2180612ـ 2180155)  مع المرور المستمر على المستشفيات لمتابعة أقسام الطوارئ والاستقبال والعنايات المركزة والتأكد من توفير الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأضاف وشاحي أنه يجري تشديد الرقابة وتسيير حملات على مصانع ومحلات بيع الأسماك المملحة والمدخنة وخاصة الفسيخ والرنجة والسردين للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية والشهادات الصحية

مع أخذ عينات من المنتجات وإعدام التالف والفاسد منها حفاظاً على صحة المواطنين فضلاً عن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمركزية لمواجهة أي حالات تسمم غذائي محتمل.

يذكر أن اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط قد أصدر تعليمات مشددة لمديريات الصحة والتموين والطب البيطري بالاستعداد لعيد شم النسيم مع توفير كافة الاحتياجات للمواطنين وتسيير حملات صباحية ومسائية للرقابة على الأسواق وضبط المخالفين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"