الخميس، 12 أبريل، 2012

وزير النقل فى أسيوط لافتتاح المرحلة الأولى لازدواج طريق أسيوط/سوهاج الغربي

اخبار اسيوط 12 ابريل 2012 

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


يفتتح اليوم الدكتور جلال السعيد وزير النقل والمواصلات واللواء السيد البرعى محافظ أسيوط ولفيف من القيادات التنفيذية ومسئولي الطرق والكباري بأسيوط المرحلة الأولى من ازدواج الطريق الغربي (أسيوط/سوهاج) بطول 50 كم بتكلفة 100 مليون جنيه.


وأكد اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط أن المشروع يعتبر شاهداً على تواصل مسيرة التنمية التي تشهدها المحافظة

مضيفا أن الطريق يساهم إلى حد كبير فى الحد من الحوادث ويخدم مطار أسيوط الدولي وصالة الركوب الجديدة

 كما أنه يحقق نقلة نوعية لمناخ الاستثمار لجذب المزيد من الاستثمارات حيث يدعم المشروعات الاستثمارية الموجودة على جانبي الطريق

 مشيراً أيضا إلى أن الطريق سيعطى دفعة قوية لمشروع الهضبة الغربية والذي تم تخصيصه على مساحة 3734 فدان وهو مشروع الأمل لحل المشكلة السكانية بالمحافظة ويوفر 30 ألف فرصة عمل وتبلغ تكلفته 100 مليون جنيه.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

طيب والطرق الزراعية خلاص كده هيستمر نزيف الدم فيها وخاصة اللى بتربط مراكز اسيوط ببعضها الله المستعان ، كام واحد بيستخدم المطار وكام واحد بيحب يسافر من اسيوط لسوهاج وعلشان ياخد الطريق الغربى كام وقت علشان يوصل للطريق الغربى وكام وقت علشان يطلع منه ويدخل سوهاج ارجو الاهتمام بالطريق الزراعى لان النزيف مستمر وشكرا

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"