الخميس، 29 مارس، 2012

نقل مركز شرطة البداري.. والتحقيق مع مدير الإدارة الصحية لتعطيله العمل

اخبار اسيوط 28 مارس 2012 


 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أعلن اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط عن نقل مركز شرطة البداري إلى المركز المهني لتدريب والبناء بالمدينة مؤقتاً لحين الانتهاء من إعادة بناء مركز الشرطة الذي تم حرقه أثناء أحداث ثورة 25 يناير ... جاء ذلك خلال جولته لمدينة البداري وعدد من القرى التابعة لها .


وقال المحافظ أنه سيتم نقل مركز الشرطة من نجع زريق الذي يبعد أكثر من 15 كيلو متر عن مدينة البداري إلى المركز التدريب المهني بوسط مدينة البداري في محاولة لإعادة الأمن والأمان للمركز بعد تعدد السرقات وانتشار الأسلحة بين الأهالي .

وقد قرر المحافظ تحويل مدير الإدارة الصحية بالبداري إلى التحقيق لعقده اجتماع بأطباء الوحدات الصحية والمستشفيات بالمركز أثناء وقت العمل مما عطل جميع الأعمال بها وانتداب لجنة لكشف وجرد الأدوية والأمصال الموجودة بها ومعرفة الناقص منها لتوفيره ، والعمل على زيادة عدد الأطباء بالمستشفي العام

كان البرعي قد تفقد عدد من الوحدات الصحية وطب الأسرة ومستشفي البداري العام لتفقد العمل بها وسؤال المرضي عن مستوى الخدمة بها إلا انه لم يجد أطباء بها ما أسفر عنه التحقيق مع مدير الإدارة الصحية .

كما قرر توفير 300أنبوبة بوتاجاز للبداري يومي الخميس والسبت من كل أسبوع فضلاً عن الحصة المقررة لها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"