الخميس، 29 مارس، 2012

مهلة 15 يوما لـ3 محطات تمويل خالفت قرار محافظ أسيوط..وضبط 16 ألف لتر بنزين مهربة

اخبار اسيوط 28 مارس 2012

 أسيوط دوت كوم-عمر كمال


قال محمود عبد الرحيم مدير التجارة الداخلية بمديرية التموين بمحافظة أسيوط ان الحصة التي تمثل الاحتياج الفعلي للمحافظة تبلغ 1250 طن يوميا من السولار فيما يتم توريد 954 طن يوميا فقط من خلال الشركات العاملة بمجال البترول فيما تحتاج المحافظة إلى 350 طن يوميا من البنزين 80 ويتم توريد 230 طن يوميا.


وأضاف عبد الرحيم انه تم ضبط 16 ألف لتر بنزين مخزنة داخل محطة تمويل بمدينة أسيوط تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها بالإضافة لعمل 3 محاضر لمحطات على طريق منقباد تقوم بتعبئة الجراكن للبيع بالسوق السوداء.

وأشار إلى انه تم منح محطات تمويل سيارات بمراكز أبنوب والقوصية وصدفا مهلة لمدة 15 يوما لتعديل أوضاعها بعد وجود أخطاء في السجلات عن الصادر والوارد من البنزين والسولار وتعاملها مع أصحاب الجراكن

 منوها عن قرار اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بإغلاق محطات تمويل السيارات التي تقوم بملء الجراكن بالبنزين والسولار لمدة شهر وذلك كخطوة للقضاء على أزمة البنزين في المحافظة.

وقال أنه تم يتم حاليا تطبيق قرار المحافظ بتعليق لافتات في جميع محطات التمويل بمختلف المراكز بمنع ملء الجراكن لإنذار  أصحاب المحطات والسيارات أيضا وسيتم متابعتهم عن طريق الرقابة التموينية.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

نشكرالسيدمحافظاسيوط علي المجهودات التي قام بها ولاكن للعلم ما ذالت الجراكن تملاء امام الجميع ولايستطيع احد التعرض لهم ناتي الي قريةبني عدي يوجدبهابنزيمةواحده تقوم بتوزيع الحصة بغد الساعة الواحدة ليلا لتوزيعها علي اصحاب الجراكن اقترح ان توزعالحصة بوجود مفتش التموين واخرين من شباب الجان الشعبية مثل ما فعلوة بحصة انابيب الغاز وهي الان توزع علي اكمل وجة وزاكم الله خيراوالله الوفق _ العدوي

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"