الخميس، 23 فبراير، 2012

مديرية الشباب بأسيوط تنظم ملتقى لتوظيف الخريجين الأحد القادم

اخبار اسيوط 22 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم-محمد حسام

تنظم مديرية الشباب والرياضة بأسيوط ملتقي لتوظيف شباب الخريجين باستاد الأربعين الرياضي الاحد 26 فبراير الساعة العاشرة صباحاً
وذلك بالتعاون بين محافظة أسيوط والمجلس القومي للشباب ومجموعة من الشركات الخاصة لتوفير فرص عمل للشباب للمساهمة في حل مشكلة البطالة ..

صرح بذلك محمد خليل مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط وقال أنه تم التنسيق مع الشركات الخاصة لعمل ملتقى تعرض فيه الشركات الوظائف الشاغرة لديها وتختار من بين شباب الخريجين الراغبين في الحصول على فرصة عمل داخل محافظة أسيوط أو خارجها بمرتبات مجزية .

وأضاف محمد خليل أن أحد الشركات التي تم التنسيق معها شركة تعمل في مجال تصنيع الضفائر الكهربائية تطلب 700 شاب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة للعمل مهندسين ميكانيكا وكهرباء وعمال فنين صيانة وتجميع وشركة أخرى في مجال الأمن والحراسة تطلب 600 شاب للعمل كمشرفين امن ومراقبين وفرد خدمات ونظافة.

وأشار مدير الشباب والرياضة إلى أن الشروط العامة للملتقى أن يكون المتقدم من حملة المؤهلات العليا أو المتوسطة وفوق المتوسطة أو بدون وأن لا يقل سنة عن 25 ولا يزيد عن 40 عاماً ومحدد موقفه من التجنيد ويحضر معه طلب لشغل وظيفة وصورة المؤهل والبطاقة وصورة شخصية حديثة وسيتم اختيار من تنطبق عليه الشروط بمعرفة مندوبي الشركات لافتاً إلى أن المجلس القومي للشباب سيعقد دورات تدريبية في مجال العمل لمن يقع عليهم الاختيار.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"