الخميس، 23 فبراير، 2012

ختام أنشطة التميز البيئي بجامعة أسيوط

اخبار اسيوط 22 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم- محمد اشرف

فازت كليات التربية والتربية الرياضية والحاسبات والمعلومات بالدرع العام للقطاعات وكأس رئيس جامعة أسيوط للتميز البيئي
وقام الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس الجامعة بتسليمها للكليات الفائزة خلال الاحتفال بختام المسابقة البيئية التي ينظمها مركز الدراسات والبحوث البيئية بالجامعة سنويا تحت رعايته والدكتور احمد عبده جعيص نائبة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

صرح بذلك الدكتور ثابت عبد المنعم مدير المركز الذي أشار أيضا إلى فوز عدد من الكليات بالكؤوس التخصصية في المجالات البيئية المختلفة , حيث فازت كلية العلوم بكأس الالتزام البيئي , كلية الهندسة في الإسعافات الأولية , الزراعة للمعامل والمدرجات بينما فازت كلية الطب بالكأس التخصصي في مجال الأنشطة البيئية الميدانية , كلية الصيدلة في مجال مكافحة التدخين , الطب البيطري في تميز خطط مواجهة الأزمات والطوارئ , التجارة في مجال السلامة البيئية للكافيتريات , كلية الآداب لتميز مكتباتها بيئيا والتمريض لأنشطتها في مجال الندوات والنشرات البيئية , التربية النوعية للمعارض البيئية بينما فازت كلية التربية بالوادي الجديد بكاس المسطحات الخضراء .

وقام رئيس الجامعة بتوزيع شهادات التقدير لوكلاء الكليات الذين ساهموا في زيارات التقييم فضلا عن الطلاب المتميزين في الأنشطة البيئية .

يذكر أن الجامعة تنظم المسابقة سنويا وتستهدف خلق روح التنافس بين كلياتها للتميز في مجال البيئة وتنمية الوعي البيئي وإزكاء روح التفاعل والتعاون وتطوير سبل الحفاظ عل البنية الأساسية والسلامة البيئية في مرافق الجامعة .
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"