الاثنين، 27 فبراير، 2012

اطلاق نار كثيف بالاسلحة الاليه وانباء عن هجوم على جهاز مدينة اسيوط الجديدة

اخبار اسيوط 27 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم- محمد أشرف

تشهد مدينة اسيوط الجديدة معركة بالاسلحة الألية بين مجهولون بالقرب من مقر جهاز المدينة وقسم الشرطة ، حيث سمع دوى اطلاق النيران منذ اكثر من ساعتين .



اهالي المدينة اصابهم الذعر جراء اطلاق النيران ، وقالت مصادر ان عدد من الاعراب واضعي اليد على الاراضي المقابلة لمدينة اسيوط الجديدة وبالقرب من محطة الصرف الصحي، هاجموا الشرطة وجهاز المدينة ، نظرا لمحاولة الجهاز سحب الاراضي التى تحت سيطرتهم..


على جانب أخر اكد شهود عيان ان اطلاق النار وقع من بعض ضباط الشرطة بمناسبة زفاف احد اصدقائهم الضابط بالمديرية، وان اطلاق النيران تم كنوع من التعبير عن البهجه والسرور.


وان ما اشيع عن وجود حريق بالمنطقة الصناعية بالقرب من المدينة غير حقيقي، وان كميات كبيرة من المخلفات والقمامة جرى تجميعها وحرقها، وان السنة الدخان تصاعدت ووصلت للكتلة السكنية.
ولا تزال المحاولات الشعبية للإتصال بأجهزة الأمن مستمرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"