الاثنين، 20 فبراير 2012

مركز بهاء الدين يحتفل بالمتطوعين في العمل الثقافي بأسيوط

اخبار اسيوط 20 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم- محمد اشرف

ينظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي احتفالية لتكريم المتطوعين خلال الأسبوع القادم بهدف الاحتفاء بعطاء خدماتهم وإنجازاتهم للعمل الاجتماعي صرح بذلك حمدي سعيد مدير النشاط بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي
وقال أنه يشارك في الاحتفال 55 متطوع يساهمون في الحركة الثقافية للمركز الثقافي مما لهم من قدرات أساسية في نجاح العمل الثقافي.

وأضاف حمدي سعيد أنه في ذات السياق اعتمدت جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين نظام جديد لتحفيز المتطوعين عبر مفاجأة أعياد الميلاد دعماً للمشاعر الإنسانية لنشطاء المتطوعين نحو مشاركة أكثر تميزاً وثراء،

مضيفاً أنه يتم عقد احتفال ضخم لكل متطوع يوم عيد ميلاده بمشاركة جميع قيادات العمل الثقافي والاجتماعي بمركز وجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية وذلك إيماناً منا بالقيمة الإنسانية للمتطوع جراء تفعيل العمل الاجتماعي.

وأوضح حمدي سعيد أن مساهمة التطوع في العمل الثقافي تزيد من فاعليته لأنه تنبع من إيمان بخطورة تنمية الإنسان والمساهمة في إثراء فكره وقيمه ومواهبه وقدراته وهي العناصر البالغة الخطورة والأهمية في صناعة الشخصية القادرة على التنمية.

وأشار حمدي سعيد أنه يعد نفسه ضمن المتطوعين لأن فلسفة التطوع ومبادئه هي أساس النجاح في الأعمال الثقافية والاجتماعية التي تتطلب العطاء بروح متجددة مخلصة للرسالة والقيم التي تساهم ببناء الإنسان.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"