السبت، 18 فبراير، 2012

دعوة للجمعيات الاهلية للمشاركة فى تطوير قرية الشيخ عمار

اخبار اسيوط 18 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم-عمر كمال

عقد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط اجتماع موسع مع القيادات التنفيذية وممثلين في المجلس القومي للمرأة والأمومة والطفولة والجمعيات الأهلية لبحث سبل تنمية وتطوير قرية الشيخ عمار أحدى قرى مركز أسيوط.

حيث أوضح البرعي بأن القرية تعاني من تدنى شبه كامل للخدمات وهو ما لاحظه أثناء جولته لقرية الشيخ عمار ولقائه بالمواطنين والتي تعتبرالاولى من نوعها لمسئول بالمحافظة للقرية.

 
مشيراً إلى انه قرر إرسال قوافل طبية مجانية للقرية وكذلك دراسة إنشاء وحدات صحية واجتماعية ونقطة شرطة وتزويد القرية بالمخابز كما قرر تشكيل لجنة من كافة الجهات للنزول إلى القرية على الطبيعة ودراسة كافة المشاكل ووضع الحلول المقترحة بها .

كما تستعد أجهزة محافظة أسيوط لمواصلة تطوير ورصف شوارع وطرق مدينة صدفا وقرية الدوير وأوضح جمال عباس رئيس مركز صدفا أن أعمال التطوير ستشمل الإنارة والتشجير وتوسعة الطرق ورصف طرق صدفا الرئيسية والبديلة للمرة الأولي منذ أكثر من 10 سنوات وهو الأمر الذي تسبب في إعاقة مرور السيارات بسبب سوء الطرق

 
مضيفاً أن استجابة اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لمطلب الرصف يأتي إيماناً منه بحقوق المراكز البعيدة والمحرومة حيث يبعد صدفا 50 كم جنوب مدينة أسيوط وذلك مما يساهم في تخفيف أعباء المواطنين في السير مسافات كبيرة أو أخذ أكثر من وسيلة مواصلات نظراً لعدم إمكانية سيارات الأجرة بالدخول للمدينة لصعوبة الطرق .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"