الاثنين، 20 فبراير 2012

ضبط مصنع للاسلحة المحلية باحد المنازل باسيوط

اخبار اسيوط 20 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم-خالد العسقلانى

تمكن الرائد شهاب جابر معاون مباحث اول اسيوط، والنقباء احمد ابو ستيت وزياد البدرى ضباط المباحث من مداهمه مصنع لتصنيع الاسلحة المحلية بعد استئذان النيابة العامة، وعثرو بداخله على قطع من الاسلحه المحليه المعده حديثا، وادوات التصنيع.



فيما تمكن صاحب المصنع من الفرار بعد علمه بمداهمه منزله وجارى البحث عنه.



كان اللواء محمد ابراهيم قد تلقى اخطار من اللواء رضا الصايم مدير المباحث الجنائية، يفيد تمكن ثلاث من ضباط مباحث اول اسيوط تحت اشراف العقيد محمد عصامى رئيس مباحث اول من جمع تحريات تفصيليه لاحد المنازل ملك ( محمود . ع. أ ) صاحب محل مفاتيح، بتصنع اسلحه محليه الصنع خرطوش ورصاص، وقام باستئذان النيابه العامه التى امرت بمداهمه المنزل ، وعثر بداخله على معدات الورشه بالكامل منجله حديده وساج يستخدم فى التقطيع وصاروخ ومجموعه من المفكات والشواكيش والمناشير ومجموعه من الكتل والمواسير



بالاضافه لضبط ثلاث قطع فرد خرطوش محلى الصنع بروحين وفرد رصاص وخزينه مسدس ،

وتمكن صاحب لورشه من الفرار قبل القبض عليه وجارى تكليف حمله من ضباط البماحث للقبض عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"