الخميس، 23 فبراير، 2012

خلال جولته بمستشفى الصدر بأسيوط المحافظ ينتقد التباطؤ فى تشغيل غرفة العناية

اخبار اسيوط 22 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم-محمد حسام

قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بجولة تفقدية مفاجئة لمستشفى الصدر بمدينة أسيوط
حيث زار بعض المرضى واطمأن على حالتهم الصحية والرعاية والخدمات المقدمة لهم ورافقه فى الجولة الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بأسيوط والمهندس مدحت محمد حسن مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة.

 وقد تفقد المحافظ غرفة العناية المركزة داخل المستشفى وانتقد عدم استغلالها أو العمل بها منذ أعوام رغم تواجد الأجهزة الطبية حيث قدم الأطباء تقريراً حول عدم وجود الأكسجين المركزي اللازم لتشغيل العناية المركزة بسبب تأخر عمل المناقصة من قبل وزارة الصحة رغم تجهيز الغرفة بأحدث أجهزة الرعاية الفائقة بتكلفة تصل إلى ملايين الجنيهات وعدم استغلالها منذ أكثر من 4 سنوات .

المحافظ قام على الفور برفع مذكرة لوزير الصحة لسرعة استكمال غرفة العناية المركزة للاستفادة منها وتشغيلها فى أقرب وقت ممكن نظراً لحاجة المستشفى والمرضى إليها. 

 ومن ناحيته قال ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة أن هناك مليون جنيه معتمدة في الخطة العاجلة لاستكمال التوريدات الخاصة بغرفة العناية المركزة وكذلك الانتهاء من توصيل شبكة الغازات اللازمة والتي كان من المفترض أن يتم تركيبها بالغرفة قبل توريد الاجهزة وأضاف أن الغرفة ستكون جاهزة للتشغيل خلال 6 أشهر فقط .  
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"