الخميس، 23 فبراير 2012

جامعة أسيوط تحتفل بتخريج الدفعة 45 من كلية الطب

اخبار اسيوط 22 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم-محمد اشرف

نظمت كلية الطب حفلها السنوى بتخريج الدفعة الخامسة والأربعين برعاية وحضور الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة بمشاركة نواب رئيس الجامعة والدكتور أحمد مخلوف عميد الكلية ، نقيب الأطباء بأسيوط ولفيف من أولياء الأمور .
وفى كلمته وافق رئيس الجامعة على تلبية العديد من المطالب التى عرضها أمين اتحاد طلاب الكلية وفى مقدمتها أن يحظى الطبيب بالمستوى اللائق ورفع المرتبات ومعاملته كشريحة أولى وزيادة تفعيل دور نقابة الأطباء بما يتماشى مع أعداد الخريجين

بالإضافة إلى زيادة عدد أفراد الأمن بالمستشفى وإنشاء نظام أمنى بالطوارئ والاستقبال ، زيادة أعداد الأطباء المقيمين وإنشاء نظام للتأمين الصحى للاطباء بمستشفيات الجامعة

حيث أوضح رئيس الجامعة أنه قد تم بالفعل زيادة أعداد أفراد الأمن بالمستشفى ، وزيادة مرتبات الأطباء بنحو 850 جنية منذ عام 2008 كما أشار أنه يجرى حالياً تفعيل برتوكولات التعاون مع وزارة الصحة والجامعة ونقابة الأطباء لتحقيق مطالب الخريجين .


 
وقام رئيس الجامعة فى نهاية الاحتفال بتكريم أوائل الدفعة التى يبلغ عددها 520 خريج وهم إيمان فتحى احمد، نهى على عصام الدين ، آيات أبو طالب عبد اللاه ، محمد كمال الجعفرى وفاطمة الزهراء محمد.
 

هناك تعليقان (2):

  1. إلى أسيوط دوت كوم .. هل الفساد انتهى فى جامعة أسيوط .. أم هى موجة وانتهت .. أم أنه هناك نظام شيلنى وأشيلك ..

    ردحذف
  2. إيه مش بتقبلوا النقد .. يعنى دى حقيقة .. إن ده مش إعلام ولكن ده عبارة عن موقع للضغط على المسئولين للاستفادة الشخصية

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"