الأربعاء، 8 فبراير، 2012

30 ألف بطاقة تموين جديدة بعد الثورة في أسيوط

اخبار اسيوط 8 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم- محمد اشرف


أكد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط ارتفاع عدد المستفيدين من البطاقات التموينية بعد الثورة ليتجاوز 3 مليون و186 ألف مستفيد بزيادة 68 ألف مستفيد عبر استخراج 30 ألف بطاقة جديدة..


 جاء ذلك خلال لقائه بمسئولي التموين في المحافظة وقال المحافظ أنه بذلك يستفيد من التموين إجمالي 79% من سكان المحافظة وغير المستفيدين معظمهم من الأطفال صغار السن أو حديثي الولادة أو العجائز كبار السن ممن لا يدخلون في الشرائح الجديدة.

وأشار محافظ أسيوط أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الدولة  بالبعد الاجتماعي والذي جاء ضمن أهم أهداف الثورة وفي ذات المضمون بلغت زيادة حصة الدقيق البلدي المدعم أكثر من 30 ألف طن شهرياً لتغطية احتياجات المواطنين من الخبز المدعم

 بالإضافة إلى زيادة إنتاج أنابيب البوتاجاز إلي حاجز 115% حيث ارتفعت من 18 ألف طن إلي 21 ألف طن منوهاً أن ذلك لم يحدث في تاريخ المحافظة.

وأوضح اللواء السيد البرعي إلي أن التركيز على الخدمات التموينية والسلع الخاصة بالمواطنين جاء نتيجة النضال الثوري الذي غير اتجاهات وأولويات الحكومات لتعتني باحتياجات المواطنين البسطاء لتمنحها الأولوية في شتي الاتجاهات منوهاً عن توقف إصدار البطاقات التموينية منذ أكثر من 7 سنوات ولم تتاح إلا بعد الثورة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"