الأربعاء، 8 فبراير 2012

25 ألف مستفيد من أنشطة الشباب والرياضة خلال عام بأسيوط

اخبار اسيوط 8 فبراير 2012 

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


أكد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط ارتفاع معدل أداء الشباب والرياضة خلال عام ما بعد الثورة وحتى الآن ليتجاوز عدد المستفيدين أكثر من 25 ألف مستفيد فى  مختلف أنشطة قطاعات الشباب والطلائع والرياضة والتعليم المدني والقيادات الشبابية ..


جاء ذلك خلال لقائه بمسئولي الشباب والرياضة في المحافظة وقال أن ذلك يأتي في إطار الاهتمام بعمل قطاعات مديرية الشباب والرياضة في التثقيف وبناء شخصية الشباب ليكون قادر على تحمل المسئولية تجاه ما يمر بالبلاد.  

وأوضح محمد خليل مدير عام مديرية الشباب والرياضة بأسيوط أن أكثر من 3 آلاف شاب وفتاة شاركوا في أنشطة إدارة الشباب والمتضمنة المسابقات الثقافية والبحثية والأدبية والفنية والدينية

 بالإضافة للندوات والمحاضرات السياسية والاجتماعية والصحية والأمسيات الرياضية والمعسكرات الكشفية بينما تجاوز عدد المستفيدين من الأنشطة الرياضية 9500 شاب وفتاة شاركوا في العديد من البطولات الرياضية والمهرجانات والدوريات والعروض واللقاءات بمختلف الألعاب الفردية والجماعية فضلاً عن المشروعات القومية للناشئين والمرأة والواعدين وكذلك مشروع ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف محمد خليل  عدد المشاركين في أنشطة إدارة الطلائع تجاوز 5 آلاف طليعي وفيما يخص إدارة إعداد القادة تجاوز عدد المستفيدين 4500 مشارك في برامج التطوع والمشاركة المجتمعية والتثقيف الصحي وصقل مهارات القادة للأطفال والشباب والفتيات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"