الأربعاء، 8 فبراير، 2012

5845 حملة تموينية تسفر عن 9654 محضر بالأسواق و7000 مخالفة للمخابز بعد الثورة فى أسيوط

اخبار اسيوط 8 فبراير 2012

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


صرح المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط أنه خلال عام ما بعد ثورة 25 يناير تم تحرير 550 محضر للمخابز المتلاعبة بالدقيق أو المتعمدة إفساد الخبز لطرحه بالسوق السوداء .


فضلاً عن 145 محضر لمستودعات الدقيق وأكثر من 7 آلاف مخالفة للمخابز وذلك يأتي في إطار تأمين احتياجات المواطنين من الخبز المدعم وفق المواصفات القياسية وفي إطار أولويات حكومات ما بعد الثورة في العناية بمتطلبات البعد الاجتماعي. 

والتعليمات المشددة من محافظي أسيوط وأخرهم اللواء السيد البرعى الذي يصدر توجيهاته باستمرار بتكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز والمحال التجارية ويعتبر زائر دائم على مصنع البوتاجاز بأسيوط  للمساهمة فى إيجاد حلول سريعة لازمات البوتاجاز المتكررة فى أسيوط وكل محافظات مصر والسعي لحماية المواطن وضمان وصول الدعم للبسطاء .

وقال وكيل وزارة التموين بأسيوط أنه تم تحرير 1677 محضر في الأسواق و108 محضر لعينات سلع غذائية فاسدة تم أخذها خلال أكثر من 5845 حملة تموينية تمت على الأسواق أسفرت عن 9654 محضر مخالفات إيماناً بدور تكثيف الرقابة التموينية لضمان حقوق المواطنين وعدم إهدار الدعم المخصص من الدولة وحمايته للوصول لمستحقيه فضلاً عن سلامة السلع الغذائية المقدمة للمواطنين وذلك ضمن حقوقهم الأصيلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"