الأحد، 1 يناير 2012

محمد جابر ممثلاً عن محافظة أسيوط بالأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر هذا العام

اخبار اسيوط 1 يناير 2012

أسيوط دوت كوم- محمد اشرف


قررت الأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر ضم الشاعر محمد جابر متولي لعضوية الأمانة العامة للمؤتمر لعامي 2012/ 2013 كممثلاً عن محافظة أسيوط .


وذلك بعد الانتخابات التي تم إجرائها بين الأدباء وذلك بحيث يمثل 27 أديباً وشاعراً جميع المحافظات المصرية

من الجدير بالذكر أن محمد جابر سكرتير نادي أدب أسيوط ومسئول الثقافة العامة بأسيوط قد حصد العديد من الجوائز في مجال الشعر منها جائزة القصير للإبداع الأدبي وجوائز جامعة أسيوط وجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية وجمعية الشبان المسلمين ووزارة الشباب والرياضة فضلاً عن مسابقات الهيئة العامة لقصور الثقافة وذلك على مدار الأعوام من 1997 وحتي 2011م.

وللشاعر محمد جابر عدة أعمال منشورة منها ملحمة "المصري سيف الأوطان" وتم عرضها على مسرح جامعة أسيوط وثقافة أسيوط في عام 1997 وكذلك أوبريت "آه وآه يا ضنايا" وعرضت في ختام مهرجان القراءة للجميع 2003م، بالإضافة لديوان آخر عنقود الأدب وجاري طباعة ثلاث أعمال مسرحية أخيره له "المشهد قبل الأخير" و"محاولة الخروج عن النص" و"مواويل شبعانة ألم".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"