الاثنين، 23 يناير 2012

ازمة داخل لجنة تصحيح الشهادة الابتدائية باسيوط بسبب مدير الادارة التعليمية

اخبار اسيوط 23 يناير 2012

أسيوط دوت كوم- عبد الراضي يونس

واقعة غريبة شهدتها لجنة تصحيح اوراق الشهادة الابتدائية بأسيوط لعام 2012، والموجودة بمدرسة على بن ابي طالب ، على يد مدير الادارة التعليمية بأسيوط محمد رفعت.
حيث قام رفعت باقتحام مقر لجنة التصحيح وقام بغلق ابواب المدرسة فى الثامنة صباحا ، وقبل وصول باقي المصححين، واشتبك مع بعض المصحيين ، دون مبرر واضح لذلك، في حين تجمهر باقي المصححون امام مقر اللجنة مطالبين بفتح الابواب، وتطور الامر ما ادى الى قيام عمرو فوزي عضو نقابة معلمي اسيوط باخطار اللواء السيد البرعي بالواقعة وابراهيم موافي واللذان حضرا على الفور ووعدوا المصححيين بفتح تحقيق حول الواقعة.
 

هناك تعليقان (2):

  1. والله يا اخوانى محمد رفعت كتبى ما يصلحش اصلا غير كاتب بالاداره وكتير عليه كمان وبعدين سليط اللسان اوى ونتمنى من وزير التربيه والتعليم التدخل لخلعه من مكانه

    ردحذف
  2. السيد الاستاذ اللواء البردعى انت والله محافظ جيد جدا وذلك لاحساسنا باعمالك فى المحافظة بدون بروبرجندا فانت تعمل فى صمت فالله معك ولكن اهالى شارع رياض وبالتجديد شارع عزت جلال وتقسيم جعيص يستغيسون بك من اعمال الحفر للغاز الطبيعى التى قد تم النهاية منها منذ فتره ولكن لم يتم الرصف فى هذه الشوارع مما نعانى منه مع المواصلات التى تريد الدخول الى هذه المنطقة والغريب انهم رفعو البلوعات منذ فتره على اعتبار انهم سوف يرصفو مما زاد الطينة بلة نحن نستغيث بكم لرصف هذه الشوارع وشكرا والله معك

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"