الأربعاء، 4 يناير 2012

ضبط 7 طن ردة خشنة مدعمة قبل بيعها في الشوق السوداء

اخبار اسيوط 2 يناير 2012 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


تمكنت أجهزة الرقابة التموينية بأسيوط من ضبط 7 طن ردة خشن مدعمة داخل 174 شيكارة مهربة في سيارة استعداداً لبيعها في السوق السوداء.


صرح بذلك عصام الدين أبو شقه مدير إدارة مباحث التموين وقال أنه خلال حملات المتابعة الدورية تم ضبط سيارة رقم ي.ج.أ 1863 قيادة مختار فرج إبراهيم سائق بالقرب من كمين مدخل مدينة أسيوط الشمالي محملة بعدد 174 شيكارة ردة خشنة مدعمة إنتاج شركة مطاحن مصر العليا بغرض بيعها في السوق السوداء وبمواجهة السائق اعترف بحيازته المضبوطات لبيعها بناحية عرب الأطاولة بمركز الفتح

 وتم تحرير محضر للسائق رقم  13754 جنح مركز أسيوط لسنة 2011م لمخالفته القانون رقم 109 لسنة 1980 لحصوله دون وجه حق على كميات مدعمة من الردة الخشنة محظور الاتجار فيه لبيعها بالسوق السوداء ومخالفته القرار الوزاري رقم 46 لسنة 2006م المنظم لمعايير استحقاق الردة الخشنة لجهات معنية.

وأوضح مدير إدارة مباحث التموين أنه يتم تسيير حملات يومية على الأسواق لضبط المخالفين منوهاً عن أن الحملات تشمل جميع مراكز وقرى المحافظة تنفيذا لتوجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بتشديد الرقابة على كافة الأسواق ومحاربة الاتجار في السلع المدعمة بالسوق السوداء والضرب بيد من حديد على المخالفين وإحالتهم إلي الأجهزة القضائية لتلقي العقوبات الرادعة.

هناك تعليقان (2):

  1. برافو سيادة المحافظ عهلى مجهودكم فى وقف الظلم وكمان برافو والف شكر على غلق مخبز الشرطة بالاربعين وياريت يسلم المخبز لبد امينة غير اللى كان مسكه

    ردحذف
  2. باغرك الله فيكم على المجهود الذ تبزلوه من اجل مصر

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"