الأربعاء، 4 يناير 2012

فى إطار مبادرة ( من حق كل ايد تشتغل ) الأورمان تسلم 24 شيك قروض لمشروعات متناهية الصغر فى أسيوط

اخبار اسيوط 2 يناير 2012

 أسيوط دوت كوم- عمر كمال


أقامت جمعية الأورمان بأسيوط حفلا بديوان عام محافظة اسيوط بالتعاون مع إحدى شركات المحمول فى إطار مبادرة (من حق كل ايد مصرية تشتغل).


 لتوزيع عدد 24 شيك قرض حسن بمبلغ ألفين جنيه لعدد 24 حالة لبدء مشروع صغير مساهمة من الجمعية في تشغيل الشباب ودعم المشروعات الصغيرة.

حيث قام اللواء السيد البرعى بتسليم الشيكات للشباب و أكد على التزام الدولة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بدورها فى مساعدة الشباب لإقامة مشروعات تساعد فى تحسين مستوى المعيشة وتخفض معدلات البطالة ودعا مسئولي الجمعية إلى توسيع قاعدة المساعدات لتشمل كافة القرى والعزب الأكثر فقراً.

وقال العميد الحسن الشاذلي مدير جمعية الأورمان بأسيوط أن المبادرة تهدف  إلى مساعدة الحالات الأكثر احتياجا وتقديم قروض متناهية الصغر لتوفير المعيشة الكريمة للمحتاجين والمرأة المعيلة وغيرها من الفئات التي تحتاج الدعم والأسر الأكثر احتياجا من محدودي الدخل والأرامل وذوى الاحتياجات الخاصة ومساهمة في تشغيل الشباب وتشجيع المشروعات الصغيرة ..

 وأضاف أن محافظة أسيوط تسعى دائما لدعم منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لما تقوم به من دور فعال في التنمية حيث تتكامل مع المجهودات الحكومية في هذا المضمار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"